منوعات

أسباب جعلت من “ليالي مصر” خروجة مميزة للأسر في الصيف

تنتظر الأسر حلول فصل الصيف وبداية الإجازة من أجل البحث عن الأماكن الترفيهية التي تجمع شملهم ليقضوا وقتًا ممتعًا معًا، وقد افتقدت هذه الأسر منذ سنوات طويلة حفلات ليالى التليفزيون التي كانت تجمعهم لحضور حفل غنائى لمطربهم المفضل إلى أن جاء مشروع “ليالى مصر”، الذي يأتي ضمن إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها، والتى جعلت الأسر المصرية تشعر بالسعادة.

شهد حفل النجم محمد حماقى الذى ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر”، والذى أقيم في استاد الدفاع الجوي – استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، حضورا جماهيريا ضخما، أمس، ونستعرض في هذا التقرير، أسباب جعلت من ليالى مصر خروجة مميزة للأسر في الصيف

أسباب جعلت من ليالى مصر خروجة مميزة للأسر في الصيف

الإنصات للموسيقى

يساعد الإنصات للموسيقى والغناء في الشعور بالسعادة حيث تنشط هرمون السعادة، وفقًا لما ذكره موقع “namica”، وهذا ما فعله حفل محمد حماقى الذى ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر”، حيث استمتع الجمهور بالغناء والموسيقى خلال الحفل.

التجمع الأسرى

ساعد حفل محمد حماقى على تجمع أفراد الأسرة حيث إنه مناسب لجميع الأعمار، وبالتالى أنضم لقائمة الأنشطة الترفيهية التي تحرص الأسر على الذهاب إليها في الصيف وهى مطمئنة على أطفالها .

استعادة الذكريات الجميلة

ساعد فعاليات مشروع “ليالي مصر”، على استعادة أجمل الذكريات التي المرتبطة بليالى التليفزيون وتجمع أفراد الأسرة في الحفلات الغنائية الصيفية.

الاستمتاع بالهواء النقى

استمتع أفراد الأسرة بالهواء النقي عند حضور حفل حماقى الذى ضمن مشروع “ليالي مصر”، الأمر الذى ساعد على تجديد نشاطهم والشعور بالسعادة.


حضور ضخم
حفل حماقى أمس
حفل حماقى أمس

 

حفل حماقى ضمن مشروع ليالى مصر
حفل حماقى ضمن مشروع ليالى مصر

 

حفل حماقى
حفل حماقى

 

محمد حماقى
محمد حماقى

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى