أخبار عاجلة

خبيرة اقتصاد: الاتحاد الأوروبى يعول على الشراكات الاقتصادية مع مصر

تحدثت حنان رمسيس الخبيرة الاقتصادية، عن مؤتمر الاستثمار وهل سيكون نقطة تحول في مسار العلاقات الاقتصادية بين مصر والاتحاد الأوروبي؟، قائلة:” هى فرص جيدة للاقتصاد المصرى لأن يستمر فى آداءه الإيجابى بعد تعثرات عالمية والأحداث الجيوسياسية”.

وأضافت حنان رمسيس، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن القطاع الخاص له أهمية قصوى للاقتصاد الوطنى، وأهميته تتعلق بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، موضحة انها توفر فرص عمل وتساعد الأسر لأن تتحول من أسر مستهلكة لمنتجة، بالإضافة للتدريب والتطوير.

ولفتت حنان رمسيس إلى أهمية الهجرة الشرعية عن طريق تبادل الثقافات والعمالة بين الدولة المصرية والاتحاد الأوروبى، موضحة أن الشراكات الاستراتيجية التى يعول عليها الاتحاد الأوروبى خلال الفترة المقبلة الواعدة للاقتصاد المصرى ستساعده فى النهوض والتغلب على أزماته وسيوفر العديد من الجهود.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى