منوعات

جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات – أخبار مصر

استجاب محمد السيد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، لجميع مطالب مجموعة عمل كمبوند دار مصر، مؤكداً العمل على تلافي جميع السلبيات التي تم طرحها، موجهًا رسالة إلى أهالي مدينة الشروق، مؤكداً التزام الجهاز بتقديم أفضل الخدمات لهم.

وشملت مطالب أهالي كمبوند دار مصر على إعادة تأهيل المسطحات الخضراء، وصيانة المصاعد، وإعادة تأهيل مدخل وبوابات الكمبوند، ومراجعة منظومة النظافة، وإعادة تقييم الشركات العاملة داخل الكمبوند.

وأكد رئيس الجهاز عقد اجتماعات دورية مع أهالي الكمبوند لمتابعة ما يتم إنجازه، وفتح أبواب الجهاز للجميع للاستماع إلى الشكاوى والمقترحات، وشن حملات نظافة مكثفة في جميع أنحاء المدينة، ورعاية المسطحات الخضراء وتدعيمها، ورفع كفاءة الطرق، والحد من المخالفات، مع متابعة شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن 15100.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى