منوعات

مكتبة مصر العامة تنظم معرضا لبيع الكتب المستعملة 5 يوليو – أخبار مصر

أعلنت مكتبة مصر العامة بالدقي برئاسة السفير عبدالرؤوف الريدي، إقامة معرض بيع الكتب المستعملة يقام يومي الجمعة والسبت 5-6 يوليو 2024، على أن يكون بيع الكتب بأسعار رمزية لجمهور المكتبة، ويقام المعرض من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3:30 عصراً في معرض بيع الكتب بحديقة المكتبة بالدقي.

مكتبة مصر العامة تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة

كانت مكتبة مصر العامة فتحت قاعات المكتبة سواء قاعة الكبار بالدور الأول أو قاعات الحديقة أمام طلبة الثانوية العامة والجامعات للمذاكرة يوميًا حتى الساعة 10مساء، لحين انتهاء الامتحانات في 19 يوليو 2024.

وتأتي المبادرة في إطار حرص المكتبة على دعم طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات التي تزامن مع تخفيف أحمال الكهرباء.

مكتبة مصر العامة

وتحظى مكتبة مصر العامة بمكانة متميزة في طريق المكتبات  الرائدة على مستوى الوطن العربي بما لها من رؤية استراتيجية ثاقبة تستشرف المستقبل على مدى عمرها الطويل الذي يقرب من 30 عامًا في خدمة الثقافة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى