أخبار عاجلة

زكى القاضى: الشعب نجح فى إسقاط مخطط جماعة إرهابية حاولت تدمير الهوية المصرية

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي مدير تحرير “اليوم السابع”، أن ثورة 30 يونيو عظيمة أنقذت الشعب المصري من جماعة تحاول أن تهدم الهوية الوطنية للمصريين، وتحاول أن تقزم دور مصر في المنطقة والعالم، فهذه الجماعة حاولت أن تفرض سيطرتها علينا، لكن الشعب المصري الجبار استطاع أن يسقط هذه الجماعة.

وأضاف القاضي، خلال تصريحاته عبر قناة “إكسترا نيوز”، أنه منذ ثورة 30 يونيو لم يظهر إلا فلول الإخوان في بعض الدول التي تحتضنهم، رغم إعلان تواجدها في 80 دولة، لافتًا إلى أن حسن البنا أسس هذه الجماعة للتغلغل في المجتمع، من خلال التحايل بأعمال البر والخير الظاهرية للوصول للسلطة، لكنهم استطاعوا إسقاطها يوم 30 يونيو.

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن جماعة الإخوان كانت تمارس دورها منذ 80 عامًا، وكانوا يحاولون تفتيت عقيدة المصريين، منوهًا بأنهم غير مؤهلين لقيادة الدولة المصرية، واستطاع المصريون هدم هذه الجماعة الإرهابية ولديها عنف تاريخي، ولديها رغبة في تدمير الهوية المصرية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى