أخبار عاجلة

مقرر بلجنة الحوار الوطني: 30 يونيو جولة ناجحة فى الدفاع عن الهوية المصرية

تحدث الدكتور أحمد مجاهد، المقرر المساعد للجنة الثقافة بالحوار الوطني، عن دور المثقفين في الثورة، قائلا: ” إن هوى التخلص من الإخوان كان هوى شعبى طاغى، وأكبر دليل على ذلك ثورة 30 يونيو والتى كانت أكبر تجمع بشرى بشهادة العالم أجمع فى ثورة على مر التاريخ”. 

وأضاف أحمد مجاهد خلال لقاء كاميرا برنامج “اليوم” المذاع على قناة DMC، أنه عندما يغامر وزير الدفاع بالوقوف مع رغبة الشعب الذى فوضه لم يكن إيمانا كاملا ولم يكن تصرفا مأمون العواقب، لكنه كان تصرفا وطنيا ومسئولا فضل فيه وزير الدفاع مصلحة الشعب واختياره مهما كانت النتائج.

ولفت أحمد مجاهد إلى أن 30 مليون مواطن نزل فى ثورة 30 يونيو وهذه هى إرادة شعب، وهى جولة ناجحة فى الدفاع عن الهوية المصرية، ولو لم ننبه إلى أنها جولة تتطلب من الثقافة ألا يقف دورها ونسلط الضوء على تنمية الوعى وإعادة تشكيله مرة أخرى.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى