أخبار عاجلة

المجلس الروسي للشئون الدولية: زيارة رئيس وزراء الهند تؤكد مدى تقارب البلدين

قال نيراج سينغ مانهاس، مدير المجلس الروسي للشؤون الدولية، إن زيارة رئيس وزراء الهند لروسيا تؤكد التقارب بين البلدين في كافة المجالات.

وأضاف “مانهاس”، خلال مداخلة لبرنامج “العالم شرقا”، وتقدمه الدكتورة منى شكر، والمُذاع على فضائية “القاهرة الإخبارية”، أن الزيارة تعتبر القمة ربما تكون 21 منذ بناء العلاقات الاستراتيجية الوطيدة كما قال عنها المسؤولون في روسيا.

ونوه أن هذه القمة عبارة عن علاقات بنيت على مدى طويل من خمسينيات القرن الماضي، كما أن هناك تبادل كبير واستراتيجي بين البلدين، وأنها خطوة رمزية كبيرة من جانب رئيس الوزراء الهندي.

وأشار إلى أن في روسيا نتلقى الكثير من الوفود الهندية، ولكن لازال هناك الكثير من الشواغل فيما يتعلق بالتوجه العام لسياسة الخارجية الهندية، فهناك بعض الشكوك التي تشير إلى أن الهند تأخذ خطوات ضئلة ولكن ثابتة بعيدا عن روسيا، ولكن هذه الخطوة تأتي تأكيدا للتقارب بين البلدين.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى