أخبار عاجلة

قوات الاحتلال تقتحم خربة بنى حارث غرب رام الله وتعتقل إحدى الفتيات من منزلها

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى منطقة خربة بنى حارث غرب رام الله ، كما اعتقلت قوات الاحتلال إحدى الفتيات من منزلها، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

يذكرأن، أكد جيش الاحتلال الاسرائيلى، إصابة 18 جنديا، أحدهم بجروح خطيرة، في هجوم بالطائرات المسيرة شنه حزب الله على موقع عسكرية في الجولان السوري المحتل.

وهاجم الطيران الحربي الإسرائيلي مواقع في جنوب لبنان، وقصف أطراف بلدات حدودية، واستهدف مواقع بقصف نفذته طائراته الحربية، فيما استهدف حزب الله مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية وفي الجليل الأعلى والغربي ، ونعى حزب الله ثلاثة من مقاتليه.

وتتصاعد المخاوف من اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله، وسط تهديدات متبادلة بينهما، وإعلان جيش الاحتلال الاسرائيلى الانتقال قريبًا إلى المرحلة “ج” من الحرب على قطاع غزة، ما يتيح له فتح جبهة أخرى وتحويل الاشتباكات مع حزب الله إلى حرب شاملة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى