أخبار عاجلة

الاتحادي الديمقراطي: الحكومة الجديدة مهمتها تحقيق مطالب المواطن

أكد حسن ترك رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي، أن الرئيس السيسى قال إن المرحلة القادمة هى بناء المواطن والتى تشمل الصحة والتعليم وغيرها، لافتا إلى أن الدولة المصرية كانت خلال المرحلة الماضية فى مرحلة بناء، وتنمية شاملة.

وأضاف حسن ترك، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الحكومة الجديدة يجب أن تستغل هذه التنمية والسير على نهجها، وتحقيق مطالب المواطن كما أمر الرئيس السيسي، والاهتمام بالصناعة والزراعة، وستكون المرحلة المقبلة جنى ثمار التعب الذى شهدته الدولة خلال السنوات الماضية.

تابع حسن ترك، قدمنا أكثر من 70% من مخرجات الحوار الوطنى وفى انتظار قرارات من الحكومة الجديدة كى تتخذها وتكون فى مصلحة الشعب وسنستكمل الـ 30% وهو الجزء الباقى من الحوار الوطنى، والذى أحدث نقلة كبيرة فى مصر بسبب التشارك وشعور الشعب أنه مشارك مع الحكومة فى قراراتها.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى