منوعات

رئيس حزب الريادة: الحكومة المرتقبة مهمتها الحرص على بناء الإنسان المصري – أخبار مصر

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة إنّ الحكومة المرتقبة ستواجه العديد من الملفات المهمة، على رأسها ملف الأمن القومي، والعدوان على غزة، والقضايا الاقتصادية، وتأثيرات جائحة كورونا على الاقتصاد، وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

وشدد «حسنين» في تصريحات له، على ضرورة التركيز على بناء الإنسان المصري وتعزيز منظومة الأمن القومي، مع إيلاء اهتمام خاص بالإصلاح السياسي ومشاركة الأحزاب السياسية في صنع القرار.

سر تأخير إعلان أسماء الوزراء الجدد

وقال رئيس حزب الريادة إن تأخير إعلان أسماء الوزراء الجدد في حكومة المهندس مصطفى مدبولي، أمر إيجابي يعكس حرص القيادة السياسية على اختيار كفاءات متميزة تضمن تحقيق أهداف المرحلة المقبلة.

وأوضح أنّ التأني في إعلان تشكيل الحكومة المرتقبة يظهر حرصه على انتقاء أفضل العناصر القادرة على تحمل المسؤولية وإدارة مختلف الملفات المهمة التي تواجه البلاد، مشيرا إلى أنّ اختيار المحافظين والمساعدين الجدد يعزز من استراتيجية الدولة لدمج الشباب في المناصب القيادية، والاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم في مختلف المجالات.

الأحزاب السياسية

وأكد أهمية  تواجد الأحزاب السياسية في الشارع المصري، وأنّ مشاركتها في الحوار الوطني أمرًا ضروريًا لضمان تمثيل جميع فئات المجتمع، واعتبر رئيس حزب الريادة أنّ الحوار الوطني بمثابة جمعية عمومية للشارع المصري تضم فئات المجتمع كافة، وأن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحوار الوطني خطوة مهمة لتعزيز التوافق الوطني وبناء مستقبل أفضل لمصر.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى