أخبار عاجلة

حلقة خاصة عن بناء الإنسان المصرى من NTA Podcast بمناسبة ذكرى 30 يونيو قريبا

تقدم الأكاديمية الوطنية للتدريب حلقة خاصة واستثنائية عن “بناء الإنسان المصري” عبر NTA Podcast بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو، ومن المقرر عرضها قريبا. 

ويشارك في الحلقة الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بجانب مجموعة من الشباب، للحديث عن جهود الأكاديمية المختلفة في الاستثمار في الإنسان بطريقة صحيحة، وتأهيل وتدريب الشباب فضلا عن جهود مبادرة حياة كريمة في تطوير المجتمع المصري.

وتقول الدكتورة رشا راغب في برومو الحلقة: “لازم اثبت أن الإنسان لو تم الاستثمار فيه بطريقة صحيحة يقدر يمشي في رحلة تغيير ويبقي حد تاني.. وايماني المطلق طول عمري أن مفيش حد وحش فى حد مخدش الفرصة الصحيحة في المكان الصحيح”.

وتعتبر الأكاديمية الوطنية للتدريب أحد الكيانات المهمة داخل الدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو والتي تهدف إلى بناء القدرات البشرية وتطوير قدرات قيادات المستقبل للدولة المصرية، وتهدف الأكاديمية لتعزيز وتطوير رأس المال البشري المؤهل المبدع والمبتكر لقيادة عملية التنمية في المجتمع، لتحقيق التأثير وخلق مستقبل أفضل.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى