منوعات

النائب أكمل نجاتى: الحكومة الجديدة يجب أن تعمل على تحقيق مخرجات الحوار الوطنى

‎قال النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن حكومة الجمهورية الجديدة يجب عليها استهداف تحقيق مخرجات الحوار الوطنى.

وشدد نجاتى فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، على ضرورة استخدام آلية قياس الأطر التشريعية لأى تعديلات أو مشروعات قوانين جديدة، متابعا: “حكومة تكامل، فكر تكاملي وعمل استراتيجي عليها أن تتعلم من أخطاء الحكومة السابقة وأن يكون الحوار المجتمعى أحد أركان عملها”.

ولفت النائب أكمل نجاتى إلى أنه على الحكومة الجديدة أن تعمل على رفع الأعباء عن كاهل المواطن وضرورة العمل لتوفير مشروعات استثمارية تستوعب العمالة المصرية، مشددا على ضرورة العمل علي خلق مناخ استثمارى جاذب للمستثمر المحلي والأجنبي.

وذكر النائب أكمل نجاتي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه يجب على الحكومة الجديدة الاستفادة من مخرجات البرنامج الذى أعدته التنسيقية أثناء الانتخابات الرئاسية فهو حصيلة حوار مجتمعى وحوار متخصصين وسياسيين وقيادات طبيعية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى