منوعات

برلمانية: إدارة الأزمات باحترافية أهم تحديات الحكومة الجديدة

قالت الدكتورة سماء سليمان، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، إن على الحكومة الجديدة أن تسلك طرقا مختلفة فى الوصول إلى حلول واقعية لكافة الأزمات التى تخص المواطن البسيط، مع ضرورة أن تكون على قدرة لوضع سيناريوهات لحل كب أزمة قبل وقوعها.

وأشارت وكيل لجنة الشؤون الخارجية، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى أن يجب أن تنتهج الحكومة فكر جديد فى كيفية إدارة الأزمات، فى ظل ارتفاع وتيرة الصراعات فى بلدان الجوار، خاصة بعد تداعيات العدوان الإسرائيلى الغاشم على غزة وما حدث من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

وأكدت أيضا على أهمية القضاء على ظاهرة الجزر المنعزلة بين الوزارات وخاصة المتقاربة فى التخصص من خلال دمجها، مع ضرورة التركيز على الإصلاح الاقتصادى ودعم بيئة الاستثمار والوقوف على ما يعرقل المشروعات الاستثمارية التى تعد ركيزة هامة فى الاقتصاد الوطنى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى