أخبار عاجلة

مصطفى الكيلاني: مفاجآت بالنسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024

قال الكاتب الصحفى والناقد الفنى مصطفى الكيلاني، أن الدورة الأولى من مهرجان العلمين شهدت نجاحات كبيرة، مشيرًا إلى أن النسخة الثانية من المهرجان ستحتوى على مفاجآت وعدد نجوم وفاعليات أكثر تطورا.

وأضاف “الكيلاني”، فى مداخلة هاتفية عبر قناة “إكسترا نيوز”: “مهرجان العلمين سيتعاون مع موسم الرياض، وهذا الأمر سيمثل إفادة كبيرة جدا للفنانين المصريين المشاركين فى موسم الرياض“.

وتابع الكاتب الصحفي: “أى فعالية تقام فى مدينة سياحية بهذا الحجم الكبير من الدعاية، فإنها تحصل على ترويج استثمارى وسياحي، ولكى تتحول العلمين إلى مدينة ترفيهية عالمية بالمقاييس التى تريدها الدولة، فإن المستثمرين يجب أن يزيدوا استثماراتهم حتى تكبر الحالة الترفيهية وتصل إلى المستوى المطلوب الذى خططت له الدولة منذ اللحظة الأولى، ولكى يحدث ذلك، يجب أن تنظم الدولة عددا من الفاعليات المهمة، وهو ما حصل فى العام الماضي“.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى