أخبار عاجلة

عبد الحليم قنديل: إسرائيل تعتبر نفسها فوق كل قانون

أكد الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، أن إسرائيل لا تبالى بكل الأعراف والقيم والأخلاق والمواثيق ومفردات القانون الدولى والمنظمات الدولية، وهى دولة خارجة عن كل قانون أو تعتبر نفسها فوق كل قانون، حيث احتقرت المحاكم من العدل الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية، أو حتى تدبير قوانين للانتقام من المحكمة الجنائية الدولية.

وأضاف عبد الحليم قنديل، خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، ان البلطجى الأصغر يفعل ذلك فى ظل حماية البلطجى الأكبر وهو أمريكا، فالأخيرة وإسرائيل معها شيء واحد، مندمجان استراتيجيا، وما نشهد فى بعض الأحيان هو مجرد خلافات عائلية.

ولفت عبد الحليم قنديل إلى أن الإطار الذى يجرى فيه ركل القانون الدولى بالأقدام هو إطار مرحلة انتقالية تمر بها العالم، وعنيفة وهى فى مرحلة الانتقال من القطب الوحيد لعالم متعدد الأقطاب، وإلى ان نصل لمشهد الختام سوف تظل المنظمات الدولية مفرغة من مضامنها وفاعليتها وقيمة قراراتها.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى