منوعات

إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية – المحافظات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية إصابة طالب في الثانوية العامة أثناء أداء امتحان اللغة الإنجليزية بتشنجات وفقدان للوعي، في لجنة مدرسة الشهيد محمد صلاح جاد الثانوية بالعصافرة.

إصابة طالب بتشنجات

وأكدت المديرية أنه تم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطالب بالثانوية العامة، وتبين أن الطالب يدعى عبدالرحمن محمد المتولي إبراهيم، البالغ من العمر 17 عامًا، كان يؤدي امتحانه في اللجنة رقم 14 بمدرسة الشهيد محمد صلاح جاد الثانوية.

وأصيب الطالب بتشنجات وفقد وعيه تمامًا في تمام الساعة 10:45 صباحًا، تم اكتشاف الحالة من قبل المسؤولة عن اللجنة، والتي أبلغت على الفور الجهات المختصة.

وأشارت أنه بمجرد ملاحظة الحالة، تم استدعاء سيارة الإسعاف فورًا لنقل الطالب إلى مستشفى المطرية المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة حيث يتم حالياً تقديم العناية الطبية الضرورية له.

وأكد مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم متابعتهم الدقيقة لحالة الطالب عبد الرحمن، وتقديم الدعم اللازم له ولأسرته، ومتابعة حالته الصحية وتقديم كل ما يمكن لمساعدته.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى