منوعات

4 ثنائيات أبراج يقدمان أفضل دعم لبعضهما.. “مع بعض أقوى”

لكل شخص منا صفات ومميزات تختلف عن الآخر، وعلى حسب البرج الفلكي الخاص به قد يمتلك صفات معينة، يتشابه فيها أغلب مواليد هذا البرج، سواء جميع الصفات أو بعضها، ولا يقتصر الأمر على صفات مواليد الأبراج منفردين، ولكن هناك بعض الأبراج عند اجتماعهم سويا يشكلون ثنائيات متعاونة وداعمة لبعضهما البعض، ويستعرض اليوم السابع مجموعة من ثنائيات الأبراج التي تكون داعمة لبعضهما البعض بشكل دائم خاصة في الصداقة.. 


الأبراج الفلكية

 

برج الحمل مع الميزان

يعرف أصحاب برج الحمل بأنهم أشخاص عادة مندفعين ومتهورين، وهذا ما يجعلهم يحتاجون دائما لشخص يوازن اندفاعاتهم ويقلل من التهورات التي يتفاجأ الكثير بها، حيث إن الميزان يساعد على الهدوء والحكمة والتوازن في كافة نواحي الحياة.

الثور والسرطان

من المعروف أن برج الثور هو برج ترابي والسرطان هو برج مائي، وعلى الرغم من ذلك فهما برجان مكملان لبعضهما البعض، بالإضافة إلى أنهم يحبون البقاء في المنزل ويحبون رعاية الآخرين والاستمتاع بالرفقاء الممتازين والطعام الجيد والأجواء الممتعة.

ابراج فلكية
ابراج فلكية

 

الجوزاء والقوس

يعتبر برج الجوزاء برج هوائي على عكس برج القوس الناري، لكنهما يشتركان في الكثير من الصفات، حيث إنهم اجتماعيون ويحبون الانطلاق والمغامرات، واستكشاف آفاق فكرية وعاطفية وجسدية جديدة، لذلك سيكونون داعمين لبعضهم في أي شيء يفكرون فيه.

العذراء والحوت

هما برجان عاشقان للقوانين والقواعد، كما أنهم يحبون الحياة المثالية الروتينية مثل الحصول على 8 ساعات من النوم، وتناول الطعام بشكل صحيح، وفي الوقت الذي يكون فيه برج العذراء متوترا ومشدودا، قد يوفر برج الحوت دعما لطيفاً وهادئاً له، وعلى العكس تماما إذا انغمس برج الحوت في أحلامه ورفاهيته الزائدة يقوم مولود برج العذراء بشد انتباهه للواقع.

علم الفلك
علم الفلك

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى