أخبار عاجلة

سيجريد كاج: أعرب عن قلقى حيال أوامر الإجلاء للفلسطينيين من خان يونس بقطاع غزة

أعربت سيجريد كاج منسقة الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة، عن قلقها حيال أوامر الإجلاء للفلسطينيين من خان يونس بقطاع غزة، مؤكدة على انها تشجع جميع الدول الأعضاء لتوفير الإمدادات والتمويل للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وأضافت منسقة الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة، خلال جلسة إحاطة لمجلس الأمن بشأن إعادة إعمار قطاع غزة، أن تدفق المساعدات لغزة مطلوب استمراره عبر كل المعابر بما في ذلك معبر رفح، مؤكدة على أن هناك حاجة ماسة لمساهمات إضافية بقيمة 2.5 مليار دولار لإعمار قطاع غزة.

وأشارت سيجريد كاج منسقة الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة، إلى أنه من واجبنا أن ندعو لسلام دائم بين الفلسطينيين والإسرائيليين وإقامة دولة فلسطينية ذات سيادة، مؤكدة على أنه على المجتمع الدولي أن يكفل توفير الدعم المالي للسلطة الفلسطينية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى