منوعات

قواعد إتيكيت مهمة يجب مراعاتها في حفلات التخرج.. احتفل بشياكة

يعتبر حفل التخرج مناسبة خاصة يحتفل من خلالها الطلاب بانتهاء رحلتهم الدراسية وبداية رحلة جديدة. أيضًا هو يوم مليء بالمشاعر المختلطة من الفرح والفخر والحزن، لكن هناك قواعد إتيكيت لحضور حفل التخرج لضمان الاستمتاع بالحفل بدون أن يحدث أيّ شيء يفسد الفرحة وفقا لما أشارت إليها هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية.

إتيكيت حفل التخرج الجامعي:

الحضور قبل بدء الحفل:

قالت خبيرة الإتيكيت لـ “اليوم السابع” :” لابد من التأكد من حضورك في الموعد المحدد والحرص الشديد على الحضور قبل بدء الحفل بوقت كافٍ للعثور على مقعدك والتحية على العائلة والأصدقاء.”.

ارتداء الزي المناسب وبلاش ألوان جريئة :

وتابعت:” عادة ما تكون حفلات التخرج رسمية، لذا ارتدِ ثيابًا رسمية أو شبه رسمية، والتأكد من مراجعة قواعد الملابس الخاصة بالجامعة أو المكان الذي سيقام فيه الحفل، مع مراعاة أن يليق بالمكان والمناسبة التعليمية، مع الحرص الشديد على اختيار زي مناسب يخلو من الألوان الجريئة والإكسسوار الملفت بشكل قوي للعين أسفل الروب، من الممكن أن يتم ارتداء ملابس فورمال واكسسوار بسيط من الذهب أو الفضة أو أيّ نوع متوفر ويفضل أن يكون قطعة في الرقبة وقطعة في اليد فقط.

تحلى بالهدوء والوقار:

واستكملت:” تذكر أنك في مناسبة رسمية، لذا كن هادئًا وتعامل مع الجميع باحترام، واتبع تعليمات المنظمين، وصفق بحماس لزملائك الخريجين، عبّر عن دعمك لهم والتقط الصورمع عائلتك وأصدقائك للذكرى .

ممنوع الرقص :

أخيرًا قالت خبيرة الإتيكيت:” يتم اختيارالأغاني التي تناسب الحفل والمناسبة أيًا كان تواجدها سواء بالحرم الجامعي أو بقاعة خارج الحرم، يفضل أن تكون الأغاني ذات موسيقى هادئة بدون تبادل الرقصات، فهناك العديد من الطرق التي تساعد في التعبير عن الفرحة بديلاً للرقص المبالغ فيه.

 


إتيكيت حفل التخرج
إتيكيت حفل التخرج الجامعي
إتيكيت حفل التخرج الجامعي

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى