الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع القوة الجوية ونفط البصرة

يقدم لكم موقع 195 سبورتس…بث مباشر بدون تقطيع القوة الجوية ونفط البصرة الان في الدوري العراقي…يلتقي القوة الجوية بنظيره نفط البصرة، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

مشاهدة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة بث مباشر

يحل فريق القوة الجوية ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق نفط البصرة ،علي أرضية ملعب الفيحاء ،وذلك في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2024.

يحتل القوة الجوية المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة، فاز في 19 منها، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 4 مباريات.

أما فريق نفط البصرة، يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 6 مباريات، تعادل في 10 مباريات ، وخسر 16 مباراة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين القوة الجوية ونفط البصرة، اليوم الأربعاء 19 يونيو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل القوة الجوية المتوقع أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق 2023-2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: محمد حميد

يأتي في خط الدفاع: غيث المعروفي ، سعد ناطق ، رسلان حنون ، حسن رائد

بينما يأتي في خط الوسط: سعد عبد الأمير ، ابراهيم بايش ، همام طارق

كما يأتي في خط الهجوم: علي حاسم ، ايمن حسين ، حسين جبار.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ونفط البصرة في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في دوري نجوم العراق ، عبر القناة العراقية التركمانية , الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط

بينما يتولى المعلق الرياضي أمير علي مهمة التعليق على أحداث مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

لمعرفة المزيد:-

تعليق ناري من زيزو بعد الخسارة أمام المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى