الرياضة

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي فاركو، الليله في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نايل.

ويستأنف النادي الأهلي مباريات الدوري بمعنويات مرتفعة بعدما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمره الثانيه عشر في تاريخه علي حساب الترجي التونسي.

تفاصيل عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ويسعي النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمواصلة تفوقه وتحقيق النتائج الإيجابية، للزحف حول مقدمة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وفي المقابل يأمل فاركو لمواصلة صحوته مع مدربه أحمد خطاب لتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز المعاناة ،بعدما حصد 8 نقاط في آخر أربع مباريات .

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 15، حقق خلالهما 10 انتصارات و3 تعادلات، وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد فاركو في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، حقق خلالهما 4 انتصارات و9 تعادلات، وتلقي 10 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وفاركو، الليله في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم 

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري، وسوف يتم نقل مباراة الأهلي وفاركو أون تايم سبورتس 1 .

بينما سيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وفاركو عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المعلق الرياضي أيمن الكاشف .

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وفاركو اليوم المؤجلة من الجولة 11

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقفه من مباراة فاركو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى