الرياضة

بث مباشر برشلونة وإشبيلية يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع 195 سبب بث مباشر برشلونة وإشبيلية يلا شوت اليوم، حيث يترقب عشاق برشلونة المباراة الختامية في الدوري الاسباني، والتي ستشهد ودع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بعد قضاء موسمين ونصف مع الفريق الكتالوني.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيل علي نظيره إشبيلية، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر برشلونة وإشبيلية يلا شوت اليوم في الدوري الاسباني

وبعد ضمان وصافة الليجا، يسعى الفريق الكتالوني لإنهاء موسمه بانتصار، يعزز به سجله الإيجابي في زياراته لملعب الفريق الأندلسي في الدوري، حيث لم يتذوق عليه طعم الخسارة على مدار 7 مباريات، وتحديدا منذ خسارته (2-1) في أكتوبر 2015.

يدخل برشلونة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، بينما إشبيلية يقع في المركز الـ13 برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة وإشبيلية ،الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة برشلونة واشبيلية عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى