الرياضة

بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الان

بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الان

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

ويفتتح ملعب ستاد ويمبلي التاريخي ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين نادي ريال مدريد الإسباني أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لنكون علي موعد لحضور مواجهه قوية بين الفريقين.

ومن الجدير بالذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، ليست المرة الأولي التي تلعب علي ارضيه استاد ملعب ويمبلي معقل منتخب إنجلترا الملقب بـ “موطن كرة القدم”، حيث احتضن من قبل سبع نسخ من نهائي مسابقة كأس دوري أبطال أوروبا.

بينما يعاني دورتموند من غيابات تشمل كلا من اللاعب رامي بن سبعيني وماتي موراي، مع شكوك حول مشاركة اللاعب جولبان دورانفيل بسبب إصابة في الكاحل، لتكون كتيبه الإيطالي أنشيلوتي كامله لخوض لقاء اليوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد ضد دورتموند بث مباشر ضمن إطار منافسات مباراة النهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي حفيظ دراجي، وبصوت المعلق خليل البلوشي عبر القناة الصوتية الثانية.

وقد حددت رابطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” مساء اليوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم، علي أن تنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى