الرياضة

شاهد مجانًا مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة في مصر وتونس عن قناة مجانية تنقل مباراة مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي، الليله في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، والسادسة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعد هذا النهائي الثالث بين النادي الأهلي والترجي، حيث التقيا الفريقين في نهائي 2012 تمكن الأهلي من حسم اللقب لصالحه بنتيجة 3 مقابل2 في مجموع المبارتين، وفي نسخة 2018 تمكن الترجي الرياضي التونسي من حسم اللقب لصالحه بنتيجة 4 مقابل 3 في مجموع المبارتين.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوي تحقيق الفوز بأي نتيجة للتتويج باللقب الثاني عشرة في تاريخه ،أما في حالة استمرار التعادل السلبي سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم اللقب، لاسيما وأن أي نتيجة أخري ستهدي اللقب للفريق التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

أعلنت قناة أون تايم سبورت أنه سيتم بث مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم، عبر تردد القناة الأرضية، الأرضي UHF32، بينما يمكن الوصول إلى التردد التماثلي الأرضي UHF9 لمتابعة الحدث الرياضي .

كما يمكنكم مشاهدة المباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة بي إن سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى